
الأسئلة الشائعة
عنوان موقعنا : https://somora.com.sa.
نشكرك على زيارة SOMORA. نحن شركة تعمل في بيع التجزئة لمنتجات العناية والجمال والعطور وكل مايخص المراءه. يرجى قراءة الأسئلة الشائعة هذه لتسهل عليك استفساراتك،
يستغرق توصيل الطلب داخل مدن المملكة من 2-5 أيام , وخارج المملكة من 4-8 ايام .
تشحن الطلبات الدولية مع شركة ارامكس و دي اتش ال
سعر الشحن داخل مدن المملكة 20 ريال
دول الخليج 80 ريال
مصر 90 ريال
ملاحظة : الاسعار متغيرة مع تغير اسعار شركة الشحن .
طرق الدفع المتوفرة في سومورا:
مدى , ماستركار , فيزا , ابل باي , STCpay , تابي , تمارا .
نعم , تستطيع إلغاء الطلب لكن قبل ان يتم تسليم طلبك الى شركة الشحن . لان منتجات الصحة والعناية و المكياج لها طرق تخزين تحت مواصفات ومعايير مخصصه و لكي نحافظ على ضمان جودة وصحة منتجاتنا من التلف , وضمان وصوله للعميل بحالتة ز
في حال استلام منتج تالف تم شرائه بعروض سومورا يتم تعويض العميل بشحن منتج جديد، أو إضافة رصيد في المحفظة بقيمة المنتج، ولا يمكن استرجاع قيمة المنتج على الحساب البنكي.
سيسعد رفاقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك من خلال قيامكم بإرسال تذكرة على الطلب ، بشرط أن يكون المنتج المسترجع بحالته الأصلية و بغلافه الأصلي ولم يتم ِاستخدامه أو فتحه أو تغيير شكل التغليف الخاص بالمنتج.
في حال استلام منتج تالف تم شرائه بعروض سومورا يتم تعويض العميل بشحن منتج جديد، أو إضافة رصيد في المحفظة بقيمة المنتج، ولا يمكن استرجاع قيمة المنتج على الحساب البنكي.
يمكنكم استرجاع المنتج التالف خلال 7 أيام من عملية الشراء.