الأسئلة الشائعة

عنوان موقعنا : https://somora.com.sa.

نشكرك على زيارة SOMORA. نحن شركة تعمل في بيع التجزئة لمنتجات العناية والجمال والعطور وكل مايخص المراءه. يرجى قراءة الأسئلة الشائعة هذه لتسهل عليك استفساراتك، 

هل يمكنني اختيار فترة زمنية للتوصيل؟
 
كم يستغرق التوصيل بعد أتمام الطلب؟

يستغرق توصيل الطلب داخل مدن المملكة من 2-5 أيام , وخارج المملكة من 4-8 ايام .

مع اي شركة تشحن الطلبات الدولية؟

تشحن الطلبات الدولية مع شركة ارامكس و دي اتش ال

كم سعر الشحن داخل مدن المملكة وخارجها؟

سعر الشحن داخل مدن المملكة 20 ريال

دول الخليج 80 ريال

مصر 90 ريال

ملاحظة : الاسعار متغيرة مع تغير اسعار شركة الشحن .

ماهي طرق الدفع المتوفرة ؟

طرق الدفع المتوفرة في سومورا:

مدى , ماستركار , فيزا , ابل باي , STCpay ,  تابي , تمارا .

هل أستطيع إلغاء الطلب ؟

نعم , تستطيع إلغاء الطلب لكن  قبل ان يتم تسليم طلبك الى شركة الشحن . لان منتجات الصحة والعناية و المكياج لها طرق تخزين تحت مواصفات ومعايير  مخصصه و لكي نحافظ على ضمان جودة وصحة منتجاتنا من التلف , وضمان وصوله للعميل بحالتة ز

هل يمكنني استرجاع منتج تالف تم شرائه بعروض سومورا؟

في حال استلام منتج تالف تم شرائه بعروض سومورا يتم تعويض العميل بشحن منتج جديد، أو إضافة رصيد في المحفظة بقيمة المنتج، ولا يمكن استرجاع قيمة المنتج على الحساب البنكي.

 
كيف يمكنني استرجاع المنتج التالف؟

سيسعد رفاقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك من خلال قيامكم بإرسال تذكرة على الطلب ، بشرط أن يكون المنتج المسترجع بحالته الأصلية و بغلافه الأصلي ولم يتم ِاستخدامه أو فتحه أو تغيير شكل التغليف الخاص بالمنتج.

هل يمكنني استرجاع منتج تالف تم شرائه بعروض سومورا؟

في حال استلام منتج تالف تم شرائه بعروض سومورا يتم تعويض العميل بشحن منتج جديد، أو إضافة رصيد في المحفظة بقيمة المنتج، ولا يمكن استرجاع قيمة المنتج على الحساب البنكي.

كم هي المدة المسموحة استرجاع المنتج التالف ؟

يمكنكم استرجاع المنتج التالف خلال 7 أيام من عملية الشراء.

لاتتردد في التواصل معنا عن اي استفسار
سنسعد بخدمتكم .
سلة التسوق الخاصة بي
قائمة الرغبات
شوهدت مؤخرا
فئات